فئات المنتجات

شاندونغ سنتر الإلكترونية المحدودة

العنوان: رقم 18 الطريق يشان ليو، منطقة جديدة آند التكنولوجيا الفائقة، مدينة تسيبو بمقاطعة شاندونغ، الصين

هاتف:+ 86-533-3589257

الفاكس:+ 86-533-3588123

هاتف:+8613864445371

البريد الإلكتروني:sales@senter.com.cn

تقنية النطاق العريض من الجيل التالي لتوفير سرعات فائقة جدًا
- Jun 26, 2018 -

nbn ، شركة بناء شبكة النطاق العريض في أستراليا ، أعلنت اليوم أنها ستطلق تقنية الجيل الجديد من النطاق العريض G.fast على شبكة النفاذ إلى النطاق العريض nbn ™ في عام 2018 مما يمهد الطريق للسرعات الفائقة السرعة عبر خطوط النحاس.

سيسمح استخدام تقنية G.fast في نموذجنا متعدد التقنيات (MTM) لـ nbn بتمكين السرعة الفائقة للمستخدمين النهائيين على شبكات الألياف الضوئية (FTTB) وشبكات الألياف البصرية (FTTC) حيث تكون تلك السرعات مطلوبة.

تأخذ G.fast سرعات عريضة النطاق عبر خطوط نحاس تتجاوز 100Mbps الحالية التي تقدمها تقنية VDSL لتسريع سرعات تصل إلى 1Gbps على خطوط النحاس باستخدام ترددات أعلى من 106MHz أو 212MHz - مقارنة بـ 17MHz فقط على VDSL.

وقد أطلق المشغلين العالميين ، بما في ذلك AT & T في الولايات المتحدة ، BT في المملكة المتحدة ، Swisscom وتايوان Chunghwa Telecom ، التكنولوجيا بالفعل للمستخدمين النهائيين.

سبق لشركة nbn أن قامت بتجربة تقنية G.fast في أكتوبر 2015 - حيث حققت سرعات تبلغ 600 ميجابت في الثانية على امتداد كابلات نحاسية يبلغ طولها 20 عامًا وستجري المزيد من الاختبارات قبل الإطلاق.

وسيتم تزويد تقنية G.fast إلى nbn من قبل موردينا الثلاثة الحاليين ذات النطاق العريض ، نوكيا ، Adtran و Netcomm.

وقال ج. ب. روسلوت ، رئيس الإستراتيجية في بنك إنجلترا:

"تظهر تقنية G.fast في شبكة الوصول nbn ™ في 2018 مرة أخرى التزامنا بكوننا في طليعة التقنيات الناشئة.

"إن تسليم G.fast إلى المستخدمين النهائيين لدينا FTTC و FTTB سيسمح لنا بجلب خدماتهم بسرعة فائقة وبتكلفة أكثر فعالية مما لو كان علينا أن نوفر لهم توصيل كامل من الألياف إلى المباني.

"يمكن لمستخدمي FTTP النهائيين الوصول إلى خدمات Gigabit وسيقوم DOCSIS 3.1 بتزويد خدمات Gigabit لمستخدمي HFC النهائيين - مما يجعل G.fast على اللوحة يفتح الطريق لسرعة Gigabit لقاعدة مستخدمي FTTN أيضًا".