فئات المنتجات

شاندونغ سنتر الإلكترونية المحدودة

العنوان: رقم 18 الطريق يشان ليو، منطقة جديدة آند التكنولوجيا الفائقة، مدينة تسيبو بمقاطعة شاندونغ، الصين

هاتف:+ 86-533-3589257

الفاكس:+ 86-533-3588123

هاتف:+8613864445371

البريد الإلكتروني:sales@senter.com.cn

G.FAST و FTTX
- Aug 06, 2018 -

G.fast هو معيار خط المشترك الرقمي (DSL) للحلقات المحلية التي تقل مدتها عن 500 م ، مع أهداف الأداء بين 150 ميجابت / ثانية و 1 جيجابت / ثانية ، حسب طول الحلقة الفعلية. يتم تحقيق أعلى سرعات على حلقات قصيرة جدًا. تتضمن أنظمة G.fast كبل ليفي ، نقطة توزيع تقوم بتحويل الألياف إلى النحاس ، ووحدة طرفية (مودم) في مباني العميل لتحويل إشارات G.fast إلى Ethernet ، WiFi ، إلخ.

G.fast Neighborhood View (FTTdp = Fiber To The Distribution Point، FTTH = Fiber To The Home)

1.png

يستخدم العديد من المشغلين FTTH (الألياف في المنزل) لتوفير النطاق العريض جداً لعملائهم. ومع ذلك ، فإن بعض مواقع أماكن العملاء مكلفة ويصعب الوصول إليها باستخدام الألياف. وتختلف الجهود المطلوبة لخندق الكابلات ، وحفر الساحات ، وإعادة تركيب المنازل ، على نطاق واسع ، مما يزيد من التعقيد والتكلفة. تقوم تقنية G.fast الجديدة بتقسيم بعض من حواجز التكلفة لنشر الألياف عن طريق ربط FTTdp بمقرات العميل حيث تتوفر بالفعل الأسلاك الملتوية المثبتة من طرف / خاتم. هذا يمهد الطريق إلى انخفاض تكلفة خدمات النطاق العريض للغاية التسليم.

يتيح G.fast لمشغلي الشبكات سرعة الألياف إلى الخطوط النحاسية. يمكن أن تتطور حلول G.fast ونشرها خدمات النطاق العريض الفائق لكل مشترك.

FTTdp العمارة عرض الجوار

يجب مراعاة الحماية عند جميع نقاط التوصيل النحاسية. وهذا يشمل مواقع نقطة التوزيع و Constomer.


2.png

G.fast تتحسن على البروتوكولات السابقة القائمة على النحاس - تم عرض معدلات تصل إلى 1Gbps في التجارب الميدانية

توفر G.fast سرعات شبيهة بالألياف عبر العدادات الأخيرة من خلال استخدام البنية التحتية النحاسية الموجودة. كما أنه يقلل من النفقات الرأسمالية CAPEX بتأجيل تكلفة تمديد الألياف إلى كل مبنى ومحل إقامة. وهذا يسمح بتسليم النطاق العريض جداً إلى المواقع التي يصعب فيها نشر الألياف. هذا يساعد على القضاء على الحاجة لدخول وإعادة بنائها المساكن والمباني. G.fast التثبيت الذاتي هي فائدة هائلة لمزود شركة الاتصالات ، حيث لا توجد حاجة لفتات شاحنات لتنفيذ G.fast.

تجدر الإشارة إلى أنه ستكون هناك ظروف يمكن فيها استخدام وضع "الرجوع" من G.fast إلى VDSL2 / ADSL2 ، وفقًا لظروف الدائرة. عند الاقتضاء (عادة في الحلقات الأطول) ، ينتقل برنامج تشغيل الخط من إشارة G.fast إلى بروتوكولات VDSL2 أو ADSL2 أو SHDSL. إذا تم اختياره بشكل صحيح ، فإن جهاز حماية الجهد الزائد Littelfuse سيكون متوافقًا مع هذه الأوضاع البديلة.

3.png

زوج من: مجاناً